أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار رياضية » في الأردن ؛ نادي الظليل الرياضي يكرم قدامى المعلمين … كتب : أسامة منذر أبو محفوظ

في الأردن ؛ نادي الظليل الرياضي يكرم قدامى المعلمين … كتب : أسامة منذر أبو محفوظ

في الأردن ؛ نادي الظليل الرياضي يكرم قدامى المعلمين …
كتب : أسامة منذر أبو محفوظ
تأكيدا لدعمه واهتمامه بالحركة الثقافية والإجتماعية ، وحرصا منه على التفاعل مع كل ما يشغل بال المجتمع المحلي ؛ أقام نادي شباب الضليل الرياضي ممثلا برئيس مجلس الإدارة ؛ السيد منذر أبو محفوظ ، وبالتعاون مع بلدية الظليل ممثلة برئيسها ؛ الأستاذ نضال العوضات ، حفلا تكريميا خاصا بقدامى المعلمين المتقاعدين في قضاء الظليل ؛ ممن أفنوا سنوات وسنوات في تعليم الناشئة مختلف العلوم ، وأسسوا لبناء متين من الأخلاق والتربية قبل التعليم ، نراه في الطريق قادما ليؤتي أكله ؛ آجلا كان أم عاجلا …
هذا التكريم جاء ليؤكد على مكانة المعلم وأهميته في المجتمع ، والذي يعد – بلا شك – أحد أساساته المتينة ، وقد جاء في وقت بالغ الأهمية ؛ في الوقت الذي يتعرض فيه المعلم لإعتداءات متكررة ، وبشتى الأساليب والوسائل ؛ من إهانات لفظية وإعتداءات جسدية و غيرها !
تكريم نال إشادة واسعة من قبل أهالي المنطقة على إختلاف أصولهم ومنابتهم ، كان لا بد أن يحظى بإهتمامهم ومتابعتهم وقد كان ؛ إذ ضجت قاعة بلدية بالحضور من مختلف الأعمار ؛ رجالا ونساء ، شابات وشبان .
الحفل الذي تولى عرافته السيد علي هلال عليمات جاء بسيطا بفقراته ، كبيرا وعظيما في نفوس من حضره ، ابتدأ بآيات من الذكر الحكيم ، تلاها الشيخ رمضان أبو شريقي ، تلاها كلمة ترحيبية من رئيس نادي شباب الظليل الرياضي ، رحب فيها بالحضور وأكد فيها على مكانة المعلم ، ثم بكلمة من عمدة البلدة ؛ الأستاذ نضال العوضات ؛ الذي أكد على ما أكده سلفه من أهمية المعلم ومكانته في المجتمع .
الأستاذ أحمد الحصيني ألقى كلمة قدامى المعلمين بإرتجالية ؛ أكد فيها ضرورة أن يحظى المعلم بتقدير المجتمع فعليا وليس بمجرد كلمات ، مؤكدا أحقية المعلم بنيله للمكانة التي يستحق بكونه أحد لبنات المجتمع الأساسية ، والتي لا غنى لها في كافة الأحوال والظروف .
الشاعر محمود العزام كان حاضرا بقصيدة أثارت إعجاب الحضور ونالت استحسانهم ، كما كذلك كان الأستاذ عدنان أبو زبارق يلقي كلمة عن دور المعلم ؛ موضحا فيها الجهد الذي يبذله في سبيل رفعة المجتمع وتقدمه .
اختتمت فقرات الحفل بتكريم المعلمين من قبل رئيس البلدية والذين بلغ عددهم نحو 72 معلما ؛ منهم من فارق الحياة قبل سنوات ، لكن ذكراه كانت حاضرة ، وتكريمه كان واجبا ولو لف التراب جسده وغطاه .
في الختام لا يسعني إلا توجيه السلام لكل من شارك في إنجاح هذه المبادرة ؛ منظمين ومشاركين وحضور ، جزيل الشكر وعظيم التقدير لكم جميعا .
* ومضات :
– الاستاذ نضال العوضات وفي خطوة نالت إعجاب الحضور ، حرص على النزول من المنصة لمرافقة المعلمين نحوها ؛ والذين يعانون من صعوبة الحركة والذين تقدم بهم العمر ونالت الأمراض من أجسادهم .
– الكابتن عطا البلوي ؛ المدرب الوطني المعروف في ألعاب القوى حظي بتكريم خاص من قبل رئيس البلدية ؛ سبق التكريم الذي سيناله في قادم الايام من نادي شباب الظليل .
– تصفيق حار وطويل دال على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ، حظي به الكابتن عطا البلوي عند صعوده إلى المنصة لنيله التكريم .
* شكر خاص للإعلامي المتألق ؛ المصور خالد المشارفة الذي أفادنا بالصور المرفقة .

 

 

L’image contient peut-être : 8 personnes, personnes debout

L’image contient peut-être : 20 personnes, personnes debout

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout et costume

L’image contient peut-être : 5 personnes

L’image contient peut-être : 12 personnes, personnes souriantes, personnes assises

L’image contient peut-être : 1 personne, costume

L’image contient peut-être : une personne ou plus

L’image contient peut-être : 8 personnes

L’image contient peut-être : 1 personne, debout

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.