أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار رياضية » العطاونة يظفر بالذهب ولإنجازاته يزيد ….بقلم الأستاذ أسامة منذر أبو محفوظ …وكالة الراي العربي..

العطاونة يظفر بالذهب ولإنجازاته يزيد ….بقلم الأستاذ أسامة منذر أبو محفوظ …وكالة الراي العربي..

العطاونة يظفر بالذهب ولإنجازاته يزيد !

كتب : أسامة منذر أبو محفوظ .

توج العداء الأردني شريف العطاونة بطلا لسباق 3000 متر ، وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للناشئين لألعاب القوى ، والمقامة في تونس الخضراء .

العطاونة ؛ غزال الأردن الأسمر ، وبطلها الذي تعتز به وتفخر ؛ وبحصوله على هذه الميدالية التي أكدت نجوميته ؛ أضاف لرصيده الشخصي المرصع بالميداليات من مختلف الألوان ، إنجازا جديدا يعزز من موقعه كأحد النجوم الصاعدة بسرعة الصاروخ في سماء النجومية .

يذكر أن العطاونة هو أحد أبناء قضاء الظليل ؛ ذاك القضاء الذي ما يزال يقدم للأردن البطل تلو الآخر ، ولا يناله من الإهتمام والرعاية إلا النذر اليسير ؛ إذ يعاني من قلة إهتمام ورعاية المسؤولين ، وخصوصا بهذه الفئة من الأبطال التي لا تجد من الدعم ما يليق بها و تستحقه ، عطفا على الإنجازات التي تسطرها واحدا تلو الآخر !

العطاونة ، بطل من ذهب ، أثبت أن قلة الدعم و حسب الإمكانات المتوافرة والمقدمة من بعض الشخصيات الداعمة للمواهب الرياضية في الظليل ، لا يمكن أن يقف عاجزا أمام طموحاته وإنجازاته ؛ فنراه يحصد الإنجاز تلو الإنجاز ، ويظفر بالميداليات على اختلاف ألوانها ، أفلا يستحق تكريما يليق بما حصده وقدمه لبلده ؟!

استقبال كبير ومتوقع ، وتكريم في الأفق يلوح ؛ سيقدمه أبناء مدينة الغزال الأسمر لبطلهم الذهبي ، وذلك بعد عودته متوشحا بذهبيته ، لكن ذلك لا يغني إطلاقا عن ضرورة وأحقية هذا البطل بنيل التكريم والتقدير الذي يتناسب و عظم الإنجاز !

يذكر أن هذه الذهبية تعد الميدالية الخامسة للأردن في هذه البطولة ، بعد ذهبيتي علياء بشناق في سباقي 200 و 400 متر على التوالي ، وبرونزيتي نور القاضي في الوثب الطويل والوثب العالي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.