أخر المستجدات
الرئيسية » صورة وخبر » ( زينه وسيم اجمل طفله عربيه ) **** بقلم ****** عادل الخطيب – عمان -الاردن

( زينه وسيم اجمل طفله عربيه ) **** بقلم ****** عادل الخطيب – عمان -الاردن

( زينه وسيم اجمل طفله عربيه )

عادل الخطيب – عمان -الاردن

 

 

طفلة لم تتجاوز الأربع سنوات، اكتسبت شهرة واسعة قبل ان تجيد النطق بالكلمات، كتب فيها الكثير من الأشعار والمقالات الصحفية، وها نحن اليوم نعلمها بإضافة أخرى لأعداد المعترفين بحبها.
زينة وسيم عواد، التي ابتدأت شهرتها من خلال التمثيل في كليبات عديدة بجانب أخيها الفنان رأفت و المنشدة المخضرمة رندا صلاح والتي وصلت مشاهداتها لأكثر من 21 مليون مشاهدة!
ثم جاءت نقطة التحول، وانفردت زينة وسيم بكليباتها الخاصة، لتغرد بصوتها خامة الطفولة النقية التي تنغرس في القلوب والأذهان سريعا.
وقد تجاوز كليبها “ما احلاها” الأربعة مليون مشاهدة في فترة وجيزة، مما يدل على حب الجمهور الغفير لها، الذي ما لبث يدعمها ويشجعها منذ أول ظهور لها والى الآن.
زينة وسيم، ليست ممثلة ومنشدة فحسب، بل هي أيقونة لأناقة الطفل العربي، فقد أصبحت زينة أجمل طفله عربية بجمالها الآسر وأناقتها الملفتة محط أنظار الجماهير التي تطالب دوما بجلسات تصوير احترافية لنجمتهم زينة، حتى تكاد مواقع التواصل الأجتماعي لا تخلوا من صور الطفلة المعجزة كأحد أجمل وجوه الأطفال في الوطن العربي.
“الطفلة المعجزة”، لقب لم يأت من فراغ؛ فطفلة متعددة المواهب كزينة وسيم تستحق ما لقبت به وأكثر، كما لا ننسى أخيها رأفت وسيم الذي لقب أيضا بالطفل المعجزة، فهي صورة أخرى لأخيها الذي وضع بصمة لطيفة في كل المجالات رغم صغر سنه.
والسؤال الآن، ما القادم يا زينة؟ .. فبعد مشاركتها في كليب سنوية قناة كراميش التاسعة، وإنتاج العديد من الكليبات لها، يتطلع الجمهور لإكتشاف مواهب زينة الخفية، التي لم تواجه الكاميرا بعد، فجمهورها يشبهها تماما، متعطش للإبداع والجمال دوما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.