أخر المستجدات
الرئيسية » أخبار فنية » مسلسل الغريبة حصد ملايين المشاهدين وجمع بين الأصالة والمعاصرة والمواهب الشابة

مسلسل الغريبة حصد ملايين المشاهدين وجمع بين الأصالة والمعاصرة والمواهب الشابة

أضفت جميلة بورجي وكعادتها على مسلسل (الغريبة)، نكهة التنوع في اختيار الممثلين والممثلات.حيث مزجت بين الأصالة بانتقاء الهرمين نعيمة المشرقي وعبد القادر مطاع. إلى جانب الفنانين المهدي الوزاني و محمد حراكة. وبين المعاصرة،

حيث اختارت فنانين لهم تجارب ناجحة في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية. وفي مقدمتهم بطلة المسلسل فاطمة الزهراء بناصر. ومعها جميلة الهوني، ابتسام لعروسي، هشام بهلول، مسعود بوحسين، … وأرفقت إليهم بصمة المواهب الشابة، بالدفع بمجموعة من الممثلين الواعدين، الذي برعوا في عدة أعمال فنية ومسرحية، وضلوا ينتظرون فرصهم للتميز والتألق، وفي مقدمتهم رشيد العسري مشاغب مسلسل الغريبة، الذي قد تكون انطلاقته الحقيقية في مجال التمثيل التلفزيوني من مسلسل الغريبة. هذا المسلسل الذي يضم ترسانة ممثلين، ناهز عددها الستين من مختلف الأجيال. يزيد مشاهدوه مع توالي حلقاته على القناة الثانية. حيث شاهد حلقته الثالثة أزيد من ثمانية ملايين مشاهد. وقد انطلق بأزيد من ستة ملايين مشاهد.

وتدور أطوار هذا المسلسل حول ما ستعيشه بطلة الفيلم بناصر (سعاد الدكتورة)، بعد عودتها إلى أرض الوطن. حيث الأم الفرحة بعودتها، والتي جمعت كل أفراد أسرتها من أجل إعداد استقبال كبير لابنتها. هذا الاستقبال الذي رسم خطوط بداية معاناة الابنة والأم، بسبب سلوكات وطمع البعض من أفراد العائلة. فتدخل البطلة وأمها في دوامة الصمود والكفاح ضد الجشع والطمع والغيرة والحقد.. ويعيش المشاهد سلسلة من المواقف والمواعظ والحياة الدرامية المفتعلة المثيرة. التي تقلب حياة سعاد رأسا على عقب، وتفرض عليها خوض أحداث ومواقف ومشاكل لم تكن داخل أجندتها. عكس ما كانت قد برمجته قبل عودتها من الغربة. لتظهر سعاد صورة المرأة المغربية القوية والناضجة، التي تستطيع امتصاص الغضب، وتجاوز المحن، والحفاظ على ما ترسخ لديها من حب وحنان وتسامح..
مسلسل (الغريبة) الذي تخرجه الأستاذة جميلة برجي بنعيسى، هو من إنتاج الصحفي أحمد بوعروة. وتأليف الأستاذ علي الإدريسي كزوز. ويعود جينيريك المسلسل للفنانة فاطمة الزهراء العروسي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.