أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » إصابة فلسطيني طعن جنديا إسرائيليا
Israeli border guards cordon off the site where a Palestinian attempted to ram his car into a group of pedestrians at an intersection on a highway in the Jewish settlement bloc of Gush Etzion, south of Jerusalem, in the Israeli occupied West Bank, before being shot and killed, police said, on October 20, 2015. AFP PHOTO / AHMAD GHARABLI (Photo credit should read AHMAD GHARABLI/AFP/Getty Images)

إصابة فلسطيني طعن جنديا إسرائيليا

 

إصابة فلسطيني طعن جنديا إسرائيليا

 

أصيب جندي إسرائيلي، الجمعة، جراء تعرضه للطعن جنوب بيت لحم بالضفة الغربية، فيما ذكر الجيش أنه جرى إطلاق النار على المهاجم.
ونقلت وكالة “فرانس برس” عن الجيش الإسرائيلي:” إن مهاجما قام بطعن جندي بالقرب من السياج الأمني في غوش عتصيون”، مجمع المستوطنات الجنوب في بيت لحم.

وتابع:” إن جنودا اخرين اطلقوا النار على المهاجم”. وأشار مصدر طبي إلى أن إصابة الجندي طفيفة لكن لم ترد معلومات حول وضع منفذ الهجوم.

وعادة ما تتهم إسرائيل الفلسطينيين الذين تقتلهم بأنهم طعنوا أو حاولوا طعن جنود ومستوطنين، لكن منظمات حقوقية أشارت إلى العديد من الحالات التي قتل فيها فلسطينيون بدم بارد لمجرد الشك.

وفي الخليل، حاول مستوطنون في ساعة من متأخرة من الليلة الماضية اختطاف طفلين فلسطينيين من البلدة القديمة في الخليل.

وذكرت وكالة “وفا” أن مستوطنين حاول اختطاف الشقيقين معتصم ومنتصر التميمي(8-10 سنوات) في منطقة السهلة القريبة من الحرم الإبراهيمي، قبل أن يسارع أهالي المنطقة إلى تخليص الطفلين من أيدي المستوطنين.
وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.