أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » الامانة العامة لاتحاد المعلمين تشكل لجنة تحضيرية للانتخابات… تقرير حلمي حمدان مسؤول العلاقات العربية للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

الامانة العامة لاتحاد المعلمين تشكل لجنة تحضيرية للانتخابات… تقرير حلمي حمدان مسؤول العلاقات العربية للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

الامانة العامة لاتحاد المعلمين تشكل لجنة تحضيرية للانتخابات
رام الله – عقدت الامانة العامة لاتحاد المعلمين اجتماعا لها اليوم الاثنين الموافق 1.1.2018 في مقرها في مدينة رام الله وذلك بحضور كافة اعضائها في المحافظات الشمالية وأقرت تشكيل اللجنة التحضيرية المركزية لانتخابات الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.
هذا وعقدت الامانة العامة اجتماعا لاعضاء اللجنة التحضيرية المركزية والتي تشكلت من اعضاء الامانة العامة بالاضافة الى ممثلين عن كافة الكتل النقابية للمعلمين المنضوية في الاتحاد العام للمعلمين، وأقرت البدء بالتحضيرات لاجراء الانتخابات على مستوى الفروع في المحافظات الشمالية، هذا وسيتم تشكيل لجنة مركزية للانتخابات للمحافظات الجنوبية خلال الفترة القادمة وذلك وصولا الى اجراء الانتخابات في فروع الاتحاد وصولا الى عقد المؤتمر العام للاتحاد.
وفي هذا السياق قال الامين العام لاتحاد المعلمين أ.سائد ارزيقات انه خلال الايام القليلة القادمة سيتم الاعلان عن الفترات الزمنية لفتح باب الانتساب ونشر تفاصيل العملية الانتخابية ليتمكن جميع المعلمين الاطلاع على تلك الاجراءات والمشاركة في عملية الترشح والانتخاب.

— ‏مع ‏‏‎Fathi Abu Jarrar‎‏ و‏اتحاد المعلمين‏‏.‏

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.