أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » الجيش الإسرائيلي يقتل شابا يحمل سكينا
Israeli border policemen stand guard at a bus stop in the east Jerusalem Jewish settlement of Armon Hanatsiv, adjacent to the Palestinian neighbourhood of Jabal Mukaber, on October 18 2015. Israel pressed ahead with major security measures after five more stabbing incidents. Israel has set up checkpoints in Palestinian areas of east Jerusalem, where many of the knife attackers have come from, and hundreds of soldiers have reinforced their patrols, but frustrated youths have defied efforts to prevent violence. AFP PHOTO / THOMAS COEX (Photo credit should read THOMAS COEX/AFP/Getty Images)

الجيش الإسرائيلي يقتل شابا يحمل سكينا

الجيش الإسرائيلي يقتل شابا يحمل سكينا

 

استشهد شاب فلسطيني، السبت، برصاص الشرطة الإسرائيلية، التي ادعت أن الضحية كان يحاول تنفيذ عملية طعن عند حاجز الجلمة العسكري بين الضفة الغربية واسرائيل.
وقالت الشرطة الإسرائيلية إن عناصرها رصدت مع الشاب الفلسطيني القادم من جنين سكينا، قبل أن يبادر بشن الهجوم، فعمدت إلى قتله.

وعمدت القوات الإسرائيلية إلى قتل عدد من الفلسطينيين بذريعة أنهم كانوا يحاولون شن هجمات بالسكاكين، وذلك وسط الغضب الناجم عن الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أكدت، الجمعة، تسليم السلطات الإسرائيلية جثامين 6 فلسطينيين قتلوا بالرصاص الإسرائيلي بتهمة محاولة الطعن.

وأسفر تصدي شباب فلسطينيين لاقتحام الأقصى منذ مطلع أكتوبر الحالي إلى استشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين، وسط مساع دولية للتهدئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.