أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » الدليمي يوجه رسالة الى ملك الأردن وخادم الحرمين الشريفين

الدليمي يوجه رسالة الى ملك الأردن وخادم الحرمين الشريفين

الدليمي يوجه رسالة الى ملك الأردن وخادم الحرمين الشريفين

 

د خليل الدليمي

الدكتور خليل الدليمي رئيس هيئة الدفاع عن الشهيد صدام حسين سابقا

 الرأي العربي – خاص .. وجه رئيس هيئة الدفاع عن الشهيد صدام حسين سابقا الدكتور المحامي خليل الدليمي رسالة عبر وكالة عسى الإخبارية ووكالة الرأي العربي حصريا الى ملك الأردن الملك عبدالله الثاني والى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مبيّنا بها الإنتباه الى قرارات رئيس وزراء العراق بحق محافظة الأنبار “أهل السنة” وخطورتها على محافظة الأنبار بشكل خاص وعلى المنطقة بشكل عام ، وطالب بعدم السماح بتنفيذ هذه القرارات  وتاليا نص الرسالة كما ورد:



رسالة مفتوحة الى أصحاب الجلالة :

جلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم 

خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز 

حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

فكما تعلمون، كان العراق حارساً أميناً على بوابة العرب الشرقية، وكان ركيزة الأمن القومي العربي، فتم غزوه وإحتلاله، وتم بعد ذلك تسليمه الى عدو العرب والمسلمين بلاد كسرى.

واليوم تحاول بلاد كسرى التمدد على حدود المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية، لذا نضع رسالتنا هذه  على طاولتيكما العامرتين أصحاب الجلالة، فاقتطاع قضاء النخيب عن محافظة الأنبار بوابة العرب وسورهم الأخير أمام المد الفارسي والمتاخمة لحدود السعودية ، وضمها الى كربلاء، يُعد قرارا خطيرا ويدق جرس الإنذار الأخير، ويقصد به انهاء حدود الأنبار( أهل السنة ) مع السعودية.

وما نرجوه منكم هو عدم السماح للمليشيات الفارسية وحشدها الصفوي باقتحام الأنبار والاقتراب من حدود البلدين، ونحن نعلم أن المليشيات كلها من الحرس الثوري الفارسي فالله الله بالأنبار سور العرب الحصين .. 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


اللهم اشهد اني قد بلغت 


الدكتور خليل الدليمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.