الرئيسية » آخر الأخبار » الصالون الثقافي ينظم حفلاً ثقافياً تحت قيادة الشريف الدكتور جهاد أبو محفوظ

الصالون الثقافي ينظم حفلاً ثقافياً تحت قيادة الشريف الدكتور جهاد أبو محفوظ

في إطار أنشطته الهادفة لدعم الساحة الثقافية والفنية ، واستنادا لخطة عمله التي ترمي الى تشجيع المواهب وتطوير إمكانياتهم ومهاراتهم الإبداعية ، ومن أجل النهوض بالمجال الإبداعي في الوطن العربي.
نظم الصالون الثقافي لمجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب عشية الأحد الموافق ل :23 يناير 2022 ضمن نسخته النصف شهرية الخامسة ، تحت قيادة الشريف الدكتور جهاد أبو محفوظ رب، حفلاً ثقافياً فنياً تضمن توقيع ثلاث إصدارات، لكل من الشاعر أحمد لغدير ، والشاعر سعد اليامودي ، والشاعر رشيد شرقان.
حضر هذا الحفل الذي تمت انطلاقته في الساعة الرابعة مساء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني، العديد من الوجوه الأدبية والحقوقية والإعلامية ، التي جاءت من مختلف مناطق المملكة المغربية وعلى رأسهم الروائي والشاعر الدكتور يونس الشرقي الذي قام بتقديم ديوان “السهم المزجل” لرفيق دربه الأستاذ سعد اليامودي ، والممثل المسرحي الكبير الأستاذ بوشعيب السفاج الذي أتحف بدوره الحضور بنكته وطرائفه الجميلة والهادفة.
ليطلق العنان بعد ذلك لحناجر الشعراء والزجالين التي صدحت وغردت بابداعات رائعة وراقية جداً تفاعل معها الحضور بكل حب وشغف.
ليختتم الحفل حوالي الساعة السابعة مساء بأغنية وطنية للفنانة الواعدة مريم بصري مع توزيع كؤوس شاي وحلويات على شرف الحضور .

تقرير الأمين العام للصالون:
ذ حميد بوكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.