أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » الصهيونية بنت التلمود المدللة….بقلم حسني العبادي….

الصهيونية بنت التلمود المدللة….بقلم حسني العبادي….

الصهيونية بنت التلمود المدللة

اخواني واخواتي كتاب وأدباء ومثقفي الامه، إن البكاء والعويل على الماضي لاجدوى منه ومورث للحزن والحقد.
إن امتنا العربية التي نحن مطالبين بحماية عقول شبابها ، وغرس حب الاوطان والدين الحنيف في عقول اطفالها ،لهي ألأن أحوج ما تكون لفكركم.
لقد تكالبت علينا الامم ونحن نتجادل ..شمالى ..جنوبي … شرقي .. غربي ..أنصار ..مهجرين ، قطريين يمنيين مصريين ،الى نهايت المعزوفة النتنه التي فرضها علينا الاعلام الصهيوني ،واخرها زيارة الرئيس ترامب واجتماعه مع رؤساء الدول الاسلاميه
لقد استولى الاعلام الصهيوني على عقول الناس في المعمورة لسببين.
الأول:أن الصهيونية بنت التلمود المدللة ملكت مال الكرة الارضيه .
الثاني :أن الصهيونيه بنت التلمود المدللة ملكت الاحزاب الحاكمة والحركات القوميه والمفكرين والعلماء المتسولين بفكرهم وعلمهم وصنعت رجالا خصيصا لفكرها سمتهم قادت المستقبل ، ووظفت لهم الجواسيس ووضعت تحت تصرف الجواسيس المال والنساء .
لقد مر العرب بعد إنهيار الخلافة الاسلاميه الثالثة بمراحل يخجل من ذكرها السفهاء من تفرقة وتقاتل وتناحر وسب وشتم لا يليق ابدا بخير امة (كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ…………).
اننا مطالبون وفرض عين ان نقول : ما نحن به هو تكاسل المفكر العربي وباحثيه الذين اتجهوا الى التسول بعلمهم ونسوا او تناسوا ان ابناؤهم واحفادهم اصبحوا دمى بأدي الصهيونيه بنت التلمود المدللة الذي سماكم بالوثنيين وحلل دمكم ومالكم ونساءكم.

إن ما نحن به الآن والذي سمي بالربيع العربي ما هو إلا حربا جاسوسية كبرى لتمرير مشروعين حاقدين علينا هما المشروع الصهيوني ابن التلمود المدلل الهادف الى قيام اسرائيل الكبرى اليهوديه وبناء الهيكل على انقاض المسجد الاقصى ، والمشروع الثاني هو مشروع إيران الفارسيه’ والساعي الى اعادت مجد الفرس في المنطقة
للتذكير فقط ان المشروع الفارسي والتلمود التقيا وكان ثمرة لقاؤهم الاول هو مقتل عثمان الذى تستحى منه الملائكة
قال : رسول الله صالى الله علية وسلم( إِنَّ عُثْمَانَ حَيِيٌّ ٌ، تَسْتَحْييِ مِنْهُ الْمَلَائِكَةُ ) .
لا ابالغ ولا اطالب بالمدينه الفاضله ،ولا انشد مجتمع عمر بن عبد العزيز .
اطالب من كان عنده كلمة حق متيقن منها يقولها بين من يفهمها ويحسن نشرها ، او يصمت.
ان المجتمع الفيسبكي اخطر على الامه من من المشروعين الصهيوني والفارسي الذي يقوده الصفويون اتباع سدنت النار كهنة يزدجرد الثالث.
#حسني العبادي

7/6/2017

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.