أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » حفل ختام الأندية المدرسية الصيفية في لواء عين الباشا

حفل ختام الأندية المدرسية الصيفية في لواء عين الباشا

تربية

حفل ختام الأندية المدرسية الصيفية في لواء عين الباشا

عايدة رزق الشغنوبي – الرأي العربي

==================

تربية1

تم اليوم في مدرسة أم الدنانير الثانوية المختلطة بنات وبرعاية عطوفة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية ,والفنية عطوفة الدكتور محمد العكور,  الاحتفال بختام الاندية المدرسية الصيفية للواء عين الباشا , حيث تم اللقاء مع المجتمع المحلي ورؤساء الدوائرفي عين الباشا .

تربية0

هذا وقد حضر عطوفة متصرف لواء عين الباشا الاستاذ سامي الهبارنة ورئيس بلدية عين الباشا السيد  عيسى ابو عرابي يرافقه الدكتور عبد الحافظ أبو عرابي ورئيس مجلس التطوير المحلي السيد نعيم الشيش والسادة مركز البحوث الزراعية ومجموعة من المجتمع المحلي واهالي المشاركين وعلى راسهم السيد مدير تربية لواء عين الباشا الدكتور ابراهيم برهوم.

تربية9

تربية6

 

 

 

 

 

ومن ضمن فعاليات اليوم كان هناك افتتاح معرض منتجات الاندية المدرسية الصيفية ,والذي اشرفت عليه واعدته المعلمات عايدة رزق ونجلاء جمعة وامنة ابو حشيش  . وقد أطلع الجميع على المشاركات التي اعدتها الطالبات خلال فترة النادي الصيفي . وقد تم توضيح اهمية العطلة الصيفية وهذه الاندية وقد طالبت الطالبات المشاركات بزيادة الاعداد واتاحة الفرصة للجميع كما طالبوا بزيادة الفترة الزمنية المتاحة لاقامة هذه الاندية …

تربية4

وقد القت مديرة المدرسة المستضيفة السيدة شفاء خالد كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام.

تربية3

كما القى عطوفة مدير ادارة النشاطات التربوية الدكتور حسنين الشرعة كلمة ركز فيها على اهمية الاندية المدرسية الصيفية وعرض مشاريع الوزارة في الانشطة الصيفية من التدريب  الوطني ومعسكرات الحسين للعمل والبناء والعمل التطوعي وبين أن الوزارة  ستعمل على تلبية جميع الاحتياجات لتلبية مطالب أبناء الوطن.

تربية2

وقد عرض في الحفل مشاركات الاندية المدرسية من قصائد وفقرات وطنية وتألقت الطالبة وسن عيسى ابو عرابي في قصيدة وطنية رائعة .

درع1

كما أن  عطوفة امين عام وزراة التربية والتعليم الدكتور محمد العكور سلم الشهادات على المميزين من الاندية بمدارس اللواء كمدرسة المضمار الاساسية بنين ومدرسة راية بنت الحسين والمدرسة المستضيفة مدرسة ام الدنانير الثانوية المختلطة بنات .

تربية7

وكذلك تم تكريم المشرفين في هذه المعسكرات وكذلك في قسم النشاطات التربوية في المديرية وعلى راسهم السيد صالح سمارة رئيس القسم .

تربية5

والجدير بالذكر ان اصحاب العطوفة والسعادة الحضور من الوزارة بمعية عطوفة الامين العام شمل عطوفة مدير ادارة قسم النشاطات ابراهيم  العبادي ورئيس قسم العمل التطوعي الاستاذ بسام الهباهبة  والسيد عمر عضايلة من قسم العمل التطوعي . وكذلك الاستاذ مصطفى  العزه مدير مكتب امين عام وزارة التربية والتعليم .

 

دودي

أعدت وشاركت وتابعت عضوة مجلس الكتاب الكاتبة عايدة رزق الشغنوبي فعاليات الاحتفال كاملة  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.