الرئيسية » آخر الأخبار » ( رؤيا الفضائية تروج للفاحشة والرذيلة عن طريق برامجها وغضب شعبي )

( رؤيا الفضائية تروج للفاحشة والرذيلة عن طريق برامجها وغضب شعبي )

( رؤيا الفضائية تروج للفاحشة والرذيلة عن طريق برامجها وغضب شعبي )

الرأي العربي -محمد الشرعة – الأردن

 

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو لبرنامج “محطات مفروضة” التي تقدمه قناة “رؤيا” الفضائية، ويحتوي على مقطع لمذيعة تقدم ما قالوا إنها “حكايات للأطفال” تتضمن عبارات تحتوي على إيحاءات جنسية، ومشاهد مِثلية. وتروي مقدمة البرنامج ثلاث “حكايات للأطفال”، من غير أن تتم الحكاية، حيث تتوقف عند العبارة التي فيها إيحاء جنسي واضح، وتترك لخيال الطفل أن يكمل المشهد.
ولقد عبر ناشطون على شبكة الفيسبوك عن أستيائهم من هذه القناة وبرامجها المخلة للآداب ووجهوا حملة لمقاطعة القناة والدعوة لإغلاقها حيث يقول أحدهم ” لقد وصلنا إلى مرحلة انحطاط.. من الواضح أن هدف هذه القناة يتجلى بأن تعرّي مجتمعنا الأردني المسلم من كل أخلاقه، وتكسر كل قيود الأدب والأخلاق”.
ومن جهة أخرى اكد مدير عام قناة رؤيا فارس الصايغ ان البرنامج الذي كان يعتقد انه للاطفال و أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي على اعتبار انه مخل بالآداب وفيه عبارات لا تليق بالصغار : ان البرنامج للكبار وليس موجه لهم” .
وعليه إن رد مدير القناة بشأن البرنامج الذي ظهر على شاشة “رؤيا” اثار غضب الجمهور وزادهم إصرار لمقاطعة القناة وهو دليل على رغبته بنشر مثل هذه البرامج التي تنشر الفحش والرذيلة على حد قولهم .

2 تعليقان

  1. عذر اقبح من ذنب من مدير القناة
    هذا البرنامج موجه للكبار

  2. عذر اقبح من ذنب من مدير القناة
    هذا البرنامج للكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.