أخر المستجدات
الرئيسية » آراء حرة » سفر برلك بقلم : حسني العبادي

سفر برلك بقلم : حسني العبادي

سفر برلك بقلم حسني العبادي


مئة عام على ترحيل أهل مدينة رسول الله (ص) بوحي من الصهيونية للسعي لإعادة بني النظير وبني قينقاع اليها مرت الذكرى المئوية الأولى على جريمة سفر برلك ولم يتذكرها الا الأسر التي إكتوت جلود أبائهم واجدادهم من
سوط الجلاد التركي فخري باشا عام 1915 حيث هاجم الجنود الاتراك اهل مدينة رسول الله صل الله عليه وسلم وترحيلهم الى الاردن وسوريا .
إن هذه الجريمه من أسباب ثورة الشريف على الظلم التركي
إن الجرائم التي يرتكبها المحتل ليست في فلسطين او الإسكندرونه او ماكان يسمى الأندلس ،
إن العامة وغالبية اللاهون عن تاريخ أمتهم المجيدة يقولون أن ما يعرف عن سفر برلك هو رحيل الجيش التركي عن البلاد العربيه بعد أن شلت الخلافة العثمانيه التي فتحت القسطنطينيه بعهد الخليفة محمد الفاتح طيب الله ذكرة ، ونخر اليهود الدنمه أعمدتها والمقهورين من فلول البيزنطيين وتحكم بمفاصلها القادة المنتمين الى اليهود الدنمة وبعض البيزنطيين وهم مادة الصهيونيه الطامحة الى بناء الهيكل على أنقاض المسجد الاقصى .
إن سفر برلك جريمة صهيونيه بيد الأتراك كما هي داعش بيد الحزب الجمهوري الاميركي المتصهين والتي مادته التجارة والصناعة ،إتبعوا السياسة وياعوا أنفسهم للصهيونيه العالميه ،
قبل مئة عام من الان رَحل القائد التركي فخر الدين محمد ناهد عمر أهل مدينة رسول الله وروع أبناءهم ونساءهم الى الاردن وسوريا ، ليتمرس في المدينة التي حرم الله على اليهود دخولها ليعيد مجد بني النظير وبني قينقاع….. التي إقتلعهم رسولنا صلى الله علية وسلم منها .

 

 

الرأي العربي – عادل الخطيب – الاردن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.