أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » طائرة استطلاع إسرائيلية بدون طيار، سقطت في منطقة بئر أم خرزة …. تقرير الإعلامية بسمة امل ….

طائرة استطلاع إسرائيلية بدون طيار، سقطت في منطقة بئر أم خرزة …. تقرير الإعلامية بسمة امل ….

                    مسيرات المستوطنين ترشق مركبات الفلسطينيين                            بالحجارة في الخليل

والمستوطنين مدججين بالسلاح شاركوا في مسيرات، انطلقت على الطرق الالتفافية في منطقة بيت عينون، شرق الخليل، وقرب بلدة السموع جنوبا، ورددوا الشعارات العنصرية المطالبة بترحيل الفلسطينيين، وهتفوا “الموت للعرب”، ورشقوا مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة، ما تسبب في إغلاق الطرق.

وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحدما يقرب من “32” مواطنًا من محافظات الضفة الغربية، غالبيتهم من الأسرى المحررين، وبينهم نائب، وفتاتان قاصران من مدينة القدس، ، ،
تمارا أبو لبن “16 عامًا”، من الطور، وألاء الرويضي “16 عامًا”، من سلوان، في مدينة القدس المحتلة، عقب دهم منزلي ذويهما.

وقد نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأحد، جسوراً حديدية من أجل تثبيت كاميرات مراقبة يطلق عليها “كاميرات ذكية”، كتلك المستخدمة في المطارات، عند باب الأسباط المؤدي إلى الحرم القدسي بالقدس المحتلة ، وبإمكان هذه الكاميرات اكتشاف ورصد أشخاص يحملون آلات حادة أو سلاحا أو مواد متفجرة.
وقالت مصادر محلية، إن طائرة استطلاع إسرائيلية بدون طيار، سقطت في منطقة بئر أم خرزة بمسافر بني نعيم شرق الخليل، وإن قوات كبيرة من الجيش وصلت إلى المكان وتقوم بأعمال تمشيط بحثا عن الطائرة.
من ناحية أخرى، هاجمت مجموعة من المستوطنين، مساء اليوم الأحد، سيارات المواطنين الفلسطينيين بالقرب من منطقة بيت عينون شمال الخليل، وقاموا بأعمال عربدة في الشارع.
وأضافت أن مواجهات اندلعت بين شبان ومجموعة من المستوطنين بالقرب من مفرق بيت عينون شمال الخليل، عقب قيام مستوطنين بالعربدة في المنطقة من خلال الاعتداء على السيارات الفلسطينية ورشقها بالحجارة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.