أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » عاجل : أبو محفوظ رئيسا لنادي الظليل الرياضي بحلته الجديدة بقلم أسامة أبو محفوظ

عاجل : أبو محفوظ رئيسا لنادي الظليل الرياضي بحلته الجديدة بقلم أسامة أبو محفوظ

عاجل : أبو محفوظ رئيسا لنادي الظليل الرياضي بحلته الجديدة

بعد إجتماع تداعى له أعضاء الهيئة التأسيسية لنادي شباب الظليل الرياضي ، والبالغ عددهم (55) عضوا ، تمكن السيد منذر أحمد أبو محفوظ من الظفر برئاسة النادي بالتزكية بعد نيله ثقة وإجماع الحضور ، وبذلك يكون أبو محفوظ أول رؤساء النادي في عهده الجديد .

عهد جديد من مسيرة النادي بات الآن ينتظر إعلان شرارة الإنطلاق ، وكافة إجراءات تجهيز النادي تجري على قدم وساق ، وبإشراف كامل ومباشر من قبل رئيسه منذر أبو محفوظ سعيا للإنطلاق بقوة في الآفاق .

مسؤولية كبيرة باتت الآن بإنتظار الرئيس الجديد والذي نثق بقدرته على وضع نادي الظليل على خارطة المنافسات المحلية ؛ عطفا على ما يمتلكه من شبكة علاقات واسعة مع عدد كبير من رؤساء الأندية المحلية ، و إطلاع واسع على سير الأمور في كواليس إداراتها ، إضافة إلى خبرته الإدارية الطويلة في إدارة أحد أكبر شركات الحج والعمرة في المملكة ؛ شركة المسرى للحج والسفر والسياحة والعمرة .

أبو أيهم ، قامة رياضية شامخة قدمت وما زالت تقدم دعما كبيرا للأنشطة الرياضية في المنطقة بمختلف ألعابها ، يسعى وبقوة لإعادة نادي الظليل إلى الواجهة من جديد ، معتمدا على عناصر الخبرة في المنطقة ممن لهم الباع الطويل في خدمة الرياضة لسنوات ، نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر ؛ السيد علي أبو عبيد ( أبو ثائر ) والسيد علي هلال عليمات ( أبو العبد ) ، وغيرهم من الرجال الذين لن يبخلوا على ناديهم بالوقت والجهد والإهتمام ، ونذروا أنفسهم في سبيل إعلاء شأنه ورفعته .

نبارك لأبو أيهم فوزه برئاسة النادي ، والتي تعد تكليفا لا تشريفا ، والتي ستكون تحديا جديدا بالنسبة له ، ونثق كل الثقة بأنه سيكون قادرا على تحمل هذه المسؤولية بكل كفاءة وأمانة ، وبمساندة كبيرة ومتوقعة من أبناء المنطقة الغيورين على إسم الظليل والحريصين على إعادته علما خفاقا في الأعالي ، منتزعا لمكانته التي يستحق .

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

L’image contient peut-être : 1 personne, assis et intérieur

L’image contient peut-être : 1 personne, lunettes

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

 

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.