أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » (فصائل فلسطينية تتوعد بالثأر والتصعيد)

(فصائل فلسطينية تتوعد بالثأر والتصعيد)

(فصائل فلسطينية تتوعد بالثأر والتصعيد)

FB_IMG_1445404121448

 توعدت فصائل فلسطينية بالرد على جرائم الإحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، التي كان آخرها إعدام فتيين من عائلة الجعبري في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، بزعم محاولتهما طعن جندي إسرائيلي.

وقد أكدت حركة الجهاد الإسلامي في بيان صحفي على حق الشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي واستخدام كل الوسائل المتاحة للدفاع عن نفسه.

وقالت الحركة إن الرد على جريمة قتل الفتيين في الخليل قادم، داعية أبناء الشعب الفلسطيني للتصدي “للإرهاب الإسرائيلي وتصعيد الانتفاضة”.

من جانبه اعتبر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عزت الرشق أن جريمة إعدام الشبان الفلسطينيين في الخليل دليل إضافي على جرائم المحتل، وستكون وقودا إضافيا لنار الانتفاضة المستعرة والمتواصلة.

وقال في تصريحات بصفحته في فيسبوك إن “الإجرام الصهيوني في فلسطين والإعدامات الميدانية للشبان بزعم طعن جنود صهاينة، لن يقابلها إلا الانتقام لدماء الشهداء”.

وأكدت الجبهة أن الشعب الفلسطيني سيثأر لدماء شهداء مدينة الخليل، وأن الإحتلال سيدفع ثمن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وبلغت حصيلة شهداء أمس الثلاثاء خمسة، حيث استشهد شاب بذريعة تنفيذ عملية دهس جنوب بيت لحم، تبع ذلك استشهاد الشاب عدي هاشم المسالمة جراء إطلاق قوات الاحتلال النار عليه بذريعة طعنه جنديا إسرائيليا، في بلدة بيت عوا بالخليل.

كما استشهد شاب فلسطيني آخر إثر إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال في مواجهات وسط قطاع غزة. (وكالات )

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.