أخر المستجدات
الرئيسية » أخبار المجلس » مشاركة نائب رئيس مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب في يوم الوفاء للشهداء ……

مشاركة نائب رئيس مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب في يوم الوفاء للشهداء ……

مشاركة نائب رئيس مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب في يوم الوفاء للشهداء

تحت رعاية رئيس جمعية تراب الوطن للتنمية
سعادة السيد عياش كريشان .بالتعاون مع جمعية الاكف البيضاء الخيرية اقيمت مساء اليوم السبت الموافق 25/3/2017 امسية شعرية تحت عنوان (يوم الوفاء للشهداء) وبحضور سعادة الباشا نياز رزق الأكرم …

والتي افتتحت بتمام الساعة الثالثة والنصف بالسلام الملكي تليه ايات عطرة من القراءان الكريم حيث بدأ السيد موسى الحلاج بادارة الامسية حيث قدم سعادة السيد عياش كريشان كلمة ترحيبية بالضيوف وتحدص خلال كلمته عن يوم الكرامة وبسالة الجيش العربي في الذود عن حمى الوطن مترحما على شهداء الوطن الذين بذلوا الغالي في سبيل حمايته من الاعداء .
وتلى ذلك قدم مدير الحفل الشاعر الدكتور وصفي تيلخ نائب رئيس مجلس الكتاب والادباء والمثقفين العرب حيث استهل حديثه قائلا ( يسعدني ان انقل اليكم تحيات رئيس المجلس الموقر سعادة الشريف الدكتور جهاد ابو محفوظ للحضور ومشاركته واياكم هذا الحفل الوطني الكبير ) وقدم الدكتور وصفي تيلخ العديد من قصائده الوطنية التي تتغنى ببطولات ابطالنا في معركة البطولة معركة الكرامة على ثلاث جولات اختتمها بقصيدة وجدانية .
وتلاه بعد ذلك الشاعر ستيان الذي قدم وبلون اخر من الشعر اللون النبطي بعض القصائد التي تمجد الوطن وقيادته الهاشمية وتتغنى ببطولات النشامي وتضحياتهم .
وقدمت الطفلة الشاعرة كاريس ابو الوفا بعض قصائدها التي كانت تفوح

عبيرا بشذى ولحن الوطن .
وفي نهاية الاحتفال وزعت شهادات الشكر والتقدير على المشاركين وشهدات سفراء الهمة على المشاركين في المبادرة العالمية سفراء الهمة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.