الرئيسية » آخر الأخبار » استشهاد 3 فلسطينيين بالضفة.. والحصيلة ترتفع إلى 49 شهيد

استشهاد 3 فلسطينيين بالضفة.. والحصيلة ترتفع إلى 49 شهيد

 

استشهاد 3 فلسطينيين بالضفة.. والحصيلة ترتفع إلى 49 شهيد

===========


استشهد 3 شبان فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي، بعد استشهاد شابين آخرين أحدهما في بيت لحم والآخر في غزة، الثلاثاء، ليرتفع بذلك عدد من سقطوا بنيران القوات الإسرائيلية والمستوطنين إلى 49 فلسطينيا.
وأفاد مرا
سلنا في الضفة الغربية المحتلة بأن الشاب الفلسطيني قتل جنوبي بيت لحم بذريعة محاولته دهس مستوطن إسرائيلي.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن الشاب، الذي ما زالت هويته مجهولة من بلدة بيت فجار في بيت لحم، استشهد بعد إطلاق القوات الإسرائيلية النار عليه، قرب مفرق “غوش عتصيون” جنوبي بيت لحم، “بحجة دهسه مجموعة من المستوطنين”.
وفي وقت سابق، استشهد شاب آخر في بلدة بيت عوا جنوب غربي الخليل بحسب ما ذكرت وكالة “وفا”، التي أوضحت أن الشاب عدي هاشم المسالمة، البالغ من العمر 24 عاما قتل جراء إطلاق جنود إسرائيليين الرصاص الحي بشكل مباشر عليه “مما أدى إلى استشهاده على الفور”، مشيرة إلى أن إصابته برصاصة اخترقت مؤخرة رأسه وخرجت من مقدمته ينفي مزاعم إسرائيل من أنه حاول تنفيذ عملية طعن.
وفي الضفة الغربية أيضا، قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طفلا في السادسة عشرة من عمره من بلدة نعلين غربي رام الله أصيب بالرصاص الحي في الرأس خلال اقتحام القوات الإسرائيلية للقرية.
أما في قطاع غزة، فقد أفاد مراسلنا باستشهاد شاب فلسطيني وإصابة 9 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي.
وأفاد مراسلنا عن استشهاد شاب وإصابة 5 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي شرقي مخيم البريج في قطاع غزة.
وفي وقت سابق في القطاع، أصيب اثنان عند معبر بيت حانون شمالي القطاع، كما أصيب اثنان آخران في مواجهات شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وباستشهاد الشابين في بيت لحم والخليل، يرتفع عدد ضحايا الاستهداف الإسرائيلي منذ بداية أكتوبر الجاري إلى 49 فلسطينيا، بينهم 10 أطفال، أصغرهم 16 شهرا وأكبرهم 17 عاما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.