الرئيسية » أخبار المجلس » نادي التعاون الرياضي يطلق مبادرة “وطني خالي من المخدرات”

نادي التعاون الرياضي يطلق مبادرة “وطني خالي من المخدرات”

بالشراكة مع مديرية شباب العاصمة، اطلق نادي التعاون مبادرة “وطني خالي من المخدرات، وذلك في صالة رجال الاعمال في مطعم ابو زغلة الكائن في الطيبة / عمان، وقد رعى الحفل عطوفة رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي، والقى كلمة اشاد فيها بنادي التعاون الذي نظم هذا الاحتفال.
وفي كلمته الترحيبية، تحدث رئيس النادي السيد فايز ابو رياش عن هذه المبادرة وعن دور المؤسسات الرسمية والشعبية في مكافحة المخدرات وتوعية المجتمع بمخاطر هذه الآفة.
كما تحدث في الحفل كل من العقيد الركن متقاعد الدكتور حسين المحارمة من مركز الدراسات الاستراتيجية، والرائد احمد الشوبكي من إدارة مكافحة المخدرات.
وحضر الحفل سعادة النائب احمد الهميسات وعدد من الشخصيات العامة وفي طليعتهم العميد الركن متقاعد احمد الحويان، كما حضره ايضا مندوب عن مديرية الأمن العام، وجمهور كبير من مختلف الناطق.
وقد تولى الدكتور محمد ابو صقري، الرئيس الأسبق لنادي التعاون ونائب رئيس مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب، عرافة الحفل، حيث شكر في نهاية الحفل التلفزيون الأردني لتغطيته الحفل، كما شكر الإذاعة الاردنية وكافة المؤسسات الشعبية والرسمية المشاركة، وكذلك نجوم الرياضة الذين حضروا الاحتفال، وفي مقدمتهم السيد جمال محمود مدرب نادي شباب الأردن.، كما توجه بشكر خاص الى مجموعة ابو زغلة التجارية التي تسخر امكاناتها ومرافقها لخدمة المجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.