أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » نداء للطيبين من ابناء القدس وفلسطين ….. بقلم الأديب اسماعيل بن محمد العمرو…

نداء للطيبين من ابناء القدس وفلسطين ….. بقلم الأديب اسماعيل بن محمد العمرو…

نداء للطيبين من ابناء القدس وفلسطين ..
——————–
لقد كرمكم الله سبحانه وتعالى بان تنالوا اجر المرابطين والمجاهدين ، انتم من قال فيكم نبيكم عليه السلام ( لا تزال طائفة من امتي قائمة على الحق لا يضرهم من خالفهم او خذلهم الى يوم الدين ).
هنيئاً لكم البشرى ..
اما ما أودّ ان أقوله لكم : لا تصدقوا كل من يتهجم عليكم من دولا عربيه فقد يتصل شخص ويشتمكم من الجوار العربي او بلاد الحرمين فلا تعطوا بالاً لهم فقد ينشر شخصاً من حساب مزور شتيمة لكم فلا تصدقوا ولا تردوا، فإما ان يكون صاحب الحساب مزورا او مدفوعا من جهة معاديه . فيجروكم الى ردود معادية لشعب معين فانتم لستم بحاجه لاستعداء الشعوب .فلا تسبوا شعبا من اجل كلمة قالها انسان تافه ، ولا تشتموا علماء الأمة ولا رؤساء دول ابدا ( لكلٍ ظرفه وعذره ) فهذا ليس من شيم الكرماء مثلكم
ان في وطنكم العربي الكبير اخوة لكم قدموا ولا زالوا ، منهم من قدم الشهداء على اسوار القدس ومنهم من قدم المال ، وقلوبهم معكم ، واليكم مثالا شاهدته ، ان رجالا ونساء بالسعودية مثلا حيث اعيش عندما فتح لهم المجال للتبرع في زمن الانتفاضة الاولى كانوا في طوابير لساعات الفجر الاولى امام مبنى التلفزيون السعودي ليدفعوا بسياراتهم واموالهم وصكوك اراضي وكانت النساء تخلع حليها وتقدمها وهي تبكي شوقا لكم وللقدس والاقصى .
ومن اخوانكم أشقائكم في الاردن من قدموا ما هو اغلى من المال قدموا الدماء والابناء فوق ثرى القدس الشريف ..فلا تزايدوا على اخوانكم ولا تستعدوا الشعوب العربية الابية .احسنوا الظن بهم ولا تأخذوهم بجريرة طائش وجاهل من هنا او هناك .استمعوا لكلمة النائب الشهم محمد القضاه في عزا ء ابن الجواوده تعرفون الاردن ، شاهدوا جلالة الملك عبدالله الثاني في عزاء ال الجواوده تعرفون مدى حب الشعب والقيادة لكم …دمتم بنصر وعزة وكرامة .. اعتبوا ولا تعادوا..
لكم محبتي واعتذر عن الاطاله .
————————-
اسماعيل بن محمد العمرو- الرياض 29/7/2017

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.