الرئيسية » أخبار ثقافية » يستغلوا نوم الأمة الاسلامية فانها أمه إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون …

يستغلوا نوم الأمة الاسلامية فانها أمه إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون …

قال الدكتور مصطفي محمود .فى كتاب إسرائيل بداية ونهاية …نقلاً عن الاسرائيلين ذاتهم..انهم يعلمون يقينا بأن القرآن الكريم كتاب كل. العلوم.وبه كل الاسرار الإلهية…وهو بالنسبة لهم كتاب يمثل لهم خطراً كبيرا. ..عندما نعتز به ونقيم علومه ويرزقنا الله. فهومه….بل وهو ذاته موردهم الموثوق فيه…. ذات مصداقية لا حدود لها بلا أدنى شك…وبالرغم من ذلك هم به كاااافرون…ويبيتوا ليلا نهارا المكائد ، وعقولهم كالطواحين فى التفكير …كيف نشتت؟….كيف نفتت؟…..كيف نهدم؟….كيف ندمر؟…..كيف نغيب العقول؟……كيف نعمى الأبصار والعقول والأرواح؟……كيف نفسد؟….كيف نزعزع الدين والعقيدة ؟…..وكيف نصطنع للمسلمين أمراض وأوبئة نبتليهم بها؟……اللهم لا تجعلنا ممن تغرنا الدنيا وتجرنا اهواء نفوسنا..وأجرنا يا الله من مكر الماكرين…حسبنا الله ونعم الوكيل… •
وعلى سبيل الذكر :
كان هناك لقاء في قناة إسرائيلية مع الدكتور الإسرائيلي (مالحوم اخنوف )صاحب فكرة : ستار أكاديمي !!
والذي صرح في هذا اللقاء بالحرف الواحد أثناء رده على اسئلة البرنامج :
السؤال الأول: ماهو شعورك اليوم وأنت تحقق أكبر أمانيك وهي “ ستار أكاديمي ” في عقر دار الاسلام؟ فأجاب : شعور لا يوصف ، ولكنه أخذ من عمرنا وتطلب الكثير حتى تمكنا من الوصول الى غايتنا !!
فسأله: ما قصدك بأخذ من عمرنا الكثير؟؟ فقال: نعم عملنا سنينا حتى تمكنا من انجاحه في الدول الغربية ، ثم نقلناه الى الدول العربية لعلمنا بأنهم يقلدون تقاليع الغرب وصرعاتهم وموضتهم ، وكنّا نعلم ان فكرتنا ستتحول إلى أنجح خطه في مسيرة الدوله الاسرائيليه !! فسأله: لماذا كنتم متأكدين انكم ستنجحون بهذه الفكره ؟ فقال: لأننا نعلم ان المسلمين اليوم أبتعدوا عن دينهم وفي نفس الوقت الشباب المسلم أصبح يميل الى الالتزام الاسلامي الذي لو كبر سيقضي على دولتنا !!
فسأله: لماذا حرصتم على ان يكون “ ستار أكاديمي” هو وسيلة للوصول للمسلمين ؟ فقال: لأننا نريدهم ان يبتعدوا عن دينهم !! فسأله: ماذا تخططون اليوم للهجوم على الاسلام بعد ستار أكاديمي ؟ فقال بكل تحديّ ووقاحة: نخطط لغزو البنات المسلمات !!
فسأله: لماذا البنات المسلمات وليس الرجال ؟ فقال: لأننا نعلم إذا انحرفت(المسلمة) سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها..
فسأله مره اخرى: بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة ؟ فقال: نحن اليوم نحرص على غزو المسلمة وافسادها عقلياً وفكرياً وجسدياً أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية !! وساعدنا على إنشغالهم البلاك بيرى والبرامج الأخرى وهي جزء من الخطه !!
فسأله : وهل لكم يد في ستار أكاديمي الذي يقام حالياً في لبنان ؟ فقال: بالتأكيد فنحن نتبرع كل يوم لهم بمبلغ كبير من المال وهي تحت اشرافنا باستمرار !! وفي نهاية اللقاء ماذا تقول لامتنا الاسرائيليه وتبشرهم ؟ أقول لهم: أن يستغلوا نوم الأمة الاسلامية فانها أمه إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون …
( حسبي الله ونعم الوكيل )
أنشرها لعل الأمة الاسلامية .. أمة محمد صلى الله عليه واله وسلم تستيقظ من سباتها .. وتستوعب كل ما قيل عنها ..
بارك الله في من قرأ وفي من نقل .. من أجل دينك ..
هذه الرسالة . ﻻبد أن تصل للجميع بدون استثناء لأهميتها وخطورة المعلومات التي فيها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.