أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » احتفال رابطة دجلة الأدبية.. تقرير زهير البدري نائب رئيس مجلس الكتاب والادباء والمثقفين العرب فرع العراق

احتفال رابطة دجلة الأدبية.. تقرير زهير البدري نائب رئيس مجلس الكتاب والادباء والمثقفين العرب فرع العراق

بقلم زهير البدري نائب رئيس مجلس الكتاب والادباء والمثقفين العرب فرع العراق
احتفلت (رابطة دجلة الأدبية) في محافظة واسط، بالعراق؛ بتفعيل نشاطها في بداية العام الجديد بحفل توقيع كتاب (فصيل البراغيث، للدكتور صالح الطائي)؛ بحضور جمع كريم من أدباء ومثقفي واسط، وقد أدار الجلسة الأستاذ (طه الزرباطي) رئيس (اتحاد كتاب وأدباء واسط).
تضمن الحفل تقريراً عن نشاطات الرابطة من قبل رئيس الرابطة الأديب (زهير البدري)، أعقبه دراسة نقدية للدكتور (رحيم الغرباوي) المشرف العام لرابطة دجلة الأدبية، بعدها دراسة نقدية قدمها الدكتور (غازي البدري) عضو مجلس إدارة الرابطة.
بعد ذلك جرى حوار بين الكاتب الدكتور (صالح الطائي) والحضور، ثم تم منح شهادة تقديرية من رابطة دجلة الأدبية للدكتور (صالح الطائي) واختتم الحفل بتوزيع نسخ من الكتاب للحاضرين.
نتقدم بجزيل شكرنا وتقديرنا لكادر (قناة العراقية الفضائية) المتمثلة بالصحفية الرائعة (ابتسام الصافي) والمصور المبدع (سيف جمعة)، وخالص شكرنا وتقديرنا لشيخ المصورين الفنان (كريم البيطار)، الذي قام بتغطية الحفل، وللأستاذ (مناف العتابي)، مدير البيت الثقافي الواسطي لحضوره المميز، كذلك لشباب الرابطة الذين يعملون بصمت دون مقابل،أرفع قبعتي لكم، وأتمنى أن تكونوا لنا خير خلف.
خالص تقديري للشاعر (عمار الواسطي) الذي يتولى إدارة صفحة الرابطة والقيام بتصميم وتنفيذ
كل ماتحتاجه الرابطة، من بطاقات الدعوة ودروع وشهادات تقدير، الذي يدير كل مايتعلق بالإدارة ويرفض متواضعاً منصبه كمدير إدارة للرابطة.
كذلك تحياتي للاستاذ الشاب (فرات الموسوي) الذي يبذل قصارى جهوده في تجهيز القاعة للجلسات وتنظيمها والإشراف على كل فعاليات الجلسة، والابن الأصغر (مصطفى محمد علي) تحياتي وودي لقيامه بمهمة تصوير الفديو للجلسات والأصبوحات التي تقام في الرابطة، بارك الله بكم وعزز خطاكم في التوفيق والنجاح
ألف تحية وشكر وتقدير لأدباء ومثقفي واسط لحضورهم الكريم، وإلى أمام من أجل المزيد من العطاء خدمة للثقافة والأدب واللغة العربية في واسط الحبيبة.
زهير البدري
رئيس رابطة دجلة الأدبية في محافظة واسط بالعراق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.