أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » استشهاد فلسطيني بدعوى محاولة طعن جنود إسرائيليين
An Israeli policeman stands near the body of Palestinian man who was killed after he tried to stab an Israeli soldier in the village of Sair, north of Hebron in the Israeli occupied West Bank on Novembre 1, 2015. The incident is the latest in a wave of violence that has seen nine Israelis, 67 Palestinians and an Arab Israeli killed since the beginning of October, raising fears of a new Palestinian uprising against Israeli occupation. AFP PHOTO / HAZEM BADER (Photo credit should read HAZEM BADER/AFP/Getty Images)

استشهاد فلسطيني بدعوى محاولة طعن جنود إسرائيليين

استشهاد فلسطيني بدعوى محاولة طعن جنود إسرائيليين

 

قتلت الشرطة الإسرائيلية شابا فلسطينيا واعتقلت آخر عند حاجز أمني في شمال الضفة الغربية، الاثنين، بدعوى محاولتهما تنفيذ عملية طعن لجنود الحاجز.
وذكر مراسلنا أن جنود إسرائيليون فتحوا النار على شاب عند حاجز الجلمة الذي يفصل بين الضفة الغربية وشمال إسرائيل، واعتقلوا شابا ثانيا.

ولم ترد أنباء عن إصابة أي من الجنود الإسرائيليين عند الحاجز.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات إسرائيلية فتاة فلسطينية على أحد الحواجز في الخليل بذريعة محاولتها طعن مجندة إسرائيلية.

وكان الجيش الإسرائيلي قد قتل فلسطينيا الأحد في الخليل، بزعم محاولته طعن أحد الجنود خلال مواجهات في بيت عينون.

وأوضحت وكالة “وفا” الفلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشاب الذي لم تعرف هويته، وتركته ينزف في المكان، ومنعت الطواقم الطبية الفلسطينية من تقديم العلاج له.

وغالبا ما توجه السلطات الإسرائيلية تهمة محاولة الطعن إلى الفلسطينيين الذين تقتلهم، لكن تقارير منظمات حقوقية شككت في الرواية الإسرائيلية وخلصت أن فلسطينيين قتلوا بدم بارد دون أن يشكلوا خطرا على الجنود.

وباستشهاد الشاب في الخليل اليوم، يرتفع عدد الشهداءالفلسطينيين منذ اندلاع الهبة الشعبية في بداية أكتوبر الماضي إلى 74 شهيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.