أخر المستجدات
الرئيسية » أدب الكتاب » الأخبــــــــار

الأخبــــــــار

دولة فلسطين نالت العضوية الكامله في محكمة التحكيم الدائمة في هولندا، إثر تأييدها من 57 دولة، مقابل امتناع 24 دولة عن التصويت. وتبدأ عضوية فلسطين في المحكمة بشكل فعلي، بعد مرور شهر على تقديم الطلب، بالرغم من تقديم الولايات المتحدة احتجاجا كبيرا على العضوية.

ذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان، الأربعاءالماضي إن مجموعة من الطائرات الحربية الروسية أقلعت من قاعدة حميميم الجوية في سوريا في طريق العودة إلى قواعدها الدائمة في روسيا.

المغرب يردعلى تصريحات اعتبرتها الرباط “غير مقبولة ومرفوضة” من جانب الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون. بقرار تقليص بعثة الأمم المتحدة في الصحراء (المينورسو)،
وجاء في بيان لوزارة الخارجية المغربية، نشر مساء الثلاثاء، أن الحكومة المغربية قررت أيضا إلغاء المساهمة الإدارية التي كانت تقدمها المملكة لعمل البعثة، فيما تدرس الرباط سحب قواتها المشاركة في بعثات الأمم المتحدة لحفظ السلام حول العالم.

خبراء عسكريون يحذرون من أن التكنولوجيا الفائقة التي تم إضافتها على الجيل الجديد من الطائرات المخفية عن الرادار “الشبح” يمكن أن تخرق اتفاقيات جنيف الأربع التي تنظم قواعد الحرب.
كما اكدوا إن إخفاء الأسلحة إضافة إلى إخفاء الطائرات المقاتلة يخرق القواعد المتفق عليها عالميا في الصراعات المسلحة.

استعادت القوات الشرعية في اليمن، موقع القوات الجوية الواقع شمال غربي مدينة تعز بالكامل، وفق ما أفاد مراسل سكاي نيوز عربية.

شركة أميركية في ولاية نيوجيرسي بطريقة فريدة تحويل أعقاب السجائر إلى مواد بلاستيكية، في مسعى لتخليص البيئة من أحد أعبائها، وتأمين مادة أولية جديدة.

وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.