أخر المستجدات
الرئيسية » أدب الكتاب » انت ،كئيب…خاطرة بقلم شهد الخفاجي

انت ،كئيب…خاطرة بقلم شهد الخفاجي

خاطرة..
انت ،كئيب مرهق، كل شيء حولك يقتلك..الموت اهون بنظرك.. انظر الي ارجاء الغرفه التي تجلس فيها.. كل شيء فوضاوي مهترئ.. اسود لعين.. لا يوجد الا طعم المرار كمرارة قهوتك.. هكذا تحبها .. تقول انك بخير! .. هه نعم انت بخير تماما..

أتدري! مبالغتك بمواساة نفسك ماهرٌ بها جدا.. تعجبني.. تعجبني كضحتك التي تخرج من قلب الألم.. ليس هناك شيء جميل بما تراه وبما هو حولك…

انظر الى ثيابك الرثّة.. بل الى الهالات السوداء التي تعيش تحت مظلة عينيك..وتلك الزهره التي على نافذتك.. اظن انك نسيتها وذبلت.. فالمسكينه كانت تتوقع منك م توقعته منك.. مازلت تهرب!! تهرب من مخاوفك..لا تستطيع مواجهتها.. لأنك جبان..

تسهر طويلا.. وتملأ نهارك بالنوم.. نوم غير منتطم..أصوات الناس باتت تزعجك..يوم ممل.. عقل لا يستطيع التفكير لأنه عالق بسنارة فشلك..أيعجبك ذلك!!

أدري.. أدري..ستحاول الهروب من كلماتي، فلن استغرب لأنك معتاد على الهرب.. لكن حاول هذه المره ان لا تخلد للنوم وتجمع نفسك وتكمل..

ستسال من أنا.. وستحاول كالعاده ان تتجاهلني وتنعتني بالغبي.. لكن سأخبرك.. انا داخلك المؤلم ياصديقي او بالاصح الذي تركت رفقته.. انا جميع ذكرياتك.. انا كتاب حياتك.. أتذكرني؟!

انا قلبك الذي سمحت للسواد الذي حوله ان يدخل اليه.. هل ستبقى هكذ!!

أخبرني!

القرار لك يا عزيزي..

عيون القلب

شهد الخفاجي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*