أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » بلدية إسرائيلية توزع ملابس واقية من السكاكين)

بلدية إسرائيلية توزع ملابس واقية من السكاكين)

(بلدية إسرائيلية توزع ملابس واقية من السكاكين)

 

قررت بلديه اسرائيليه تقديم مبادره جديده للسكان تتمثل في توزيع ملابس واقيه من طعنات السكاكين، وتقديم دروس توعويه لمواجهه اي منفذ محتمل لعمليه طعن، من قبيل رش غاز بالفلفل، وذلك في ظل تزايد المخاوف الاسرائيليه من اتساع رقعه عمليات طعن الفلسطينيين.

وهذه الملابس الواقيه تمنع دخول الرصاص من عيار تسعه ميلليمترات او سكين الي الجسد، ويمكن شراؤها باسعار زهيده بتخفيض 30% عليها، وفقا لموقع “ويللا” الاخباري الاسرائيلي.

وقالت رئيسه بلديه كرمئيل رينا غرينبرغ ان هذه الاجراءات الامنيه تاتي لتخفيض نسبه الخوف والقلق لدي الاسرائيليين، رغم ان العلاقات بين اليهود والعرب في هذه المنطقه ممتازه.

واضافت “نحن نسعي للحفاظ علي هذا التعايش القائم بيننا، ولكن بالنظر لعمليات سابقه، فان هذه المره الخوف منتشر بصوره اكثر من الفترات الماضيه”.

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة -بما فيها القدس- مواجهات بين الشبان الفلسطينيين الغاضبين من تكرار انتهاكات المستوطنين للمسجد الأقصى، وتصاعدت حدة المواجهات منذ مطلع الشهر الجاري فأسفرت عن استشهاد العشرات من الفلسطينيين ومقتل وجرح إسرائيليين جراء عمليات طعن بالسكاكين ودعس بالسيارات. (الجزيرة + وكالات)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.