أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » تقرير عن الطائرة المصرية المنكوبةحسب ما توصلت اليه مصادر الاعلام :

تقرير عن الطائرة المصرية المنكوبةحسب ما توصلت اليه مصادر الاعلام :

تقرير عن الطائرة المصرية المنكوبةحسب ما توصلت اليه مصادر الاعلام :

نقلا عن وثيقة وقعها قائد الطائرة المصرية المنكوبة كشفت مصادر اعلامية قبل إقلاع الطائرة أنها كانت في حالة عادية وليس فيها أي مشاكل، وأنها أرسلت بعد ذلك 11 رسالة إلكترونية منذ بدء تشغيلِ محركها في مطار باريس توضح حالة الطائرة.
وجاء في الوثيقة الأولى، الموقعة بخط الطيار محمد شقير قائد الطائرة قبل الإقلاع من مطار شارل ديغول إلي القاهرة، أن الحالة الفنية للطائرة طبيعية جدا ولا ملاحظات عليها،.وكانت نسخة من الوثيقة موجودة بالطائرة خلال رحلة الذهاب من القاهرة إلى شارل ديغول ولم يدون قائد الطائرة أي ملاحظات بها أيضا.
وقام المهندس الفني التابع لشركة مصر للطيران بالمطار الفرنسي، بفحص الطائرة فنيا ولم يكن بها أي مشكلات ثم وقعها شقير، مما يؤكد سلامة الحالة الفنية للطائرة منذ إقلاعها من القاهرة إلى هبوطها بشارل ديغول.
ومنذ بدء تشغيلِ الطائرة محركها في مطار باريس، أرسلت 11 رسالة إلكترونية؛ إذا أشارت أول رسالتين إلى أن المحرك يعمل بشكل عادي خلال استعدادها للمغادرة الساعة التاسعة و13 دقيقة مساء يوم 18 مايو بتوقيت غرينتش، فيما أشارت الرسالة الثالثة إلى ارتفاع درجة الحرارة في نافذة قمرة القيادة قرب مساعد قائد الطائرة.

وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.