أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » (تنسيقية المواقع الإلكترونية في الأردن تعلن تضامنها مع الأقصى اليوم الأربعاء )

(تنسيقية المواقع الإلكترونية في الأردن تعلن تضامنها مع الأقصى اليوم الأربعاء )

(تنسيقية المواقع الإلكترونية في الأردن تعلن تضامنها مع الأقصى اليوم الأربعاء )


عمان- محمد الشرعة .. تعلن تنسيقية المواقع الالكترونية اليوم الأربعاء يوما للتضامن مع المسجد الأقصى والمعتكفين فيه من المصلين، يوما نركز فيه على كشف وتعرية الوجه القبيح والاجرامي للاحتلال الصهيوني وجيشه الانكشاري الذي لا يتقن غير التعرض للمدنيين العزل والاعتداء على الأطفال والشيوخ والنساء، وفوق هذا وذاك, هو يوم نعلن فيه بملء الحناجر ادانتنا كأسرة صحفية أردنية للاقتحامات والاعتداءات على المصلين المرابطين وتدنيس المقدسات الاسلامية .
وتدعو التنسيقية كافة وسائل الاعلام المحلية الالكترونية والمرئية ,المسموعة والمطبوعة تكثيف تغطياتها لمجريات الأحداث في مدينة القدس المباركة، واظهار بشاعة جرائم الاحتلال وتعدياتهم السافرة على اتباع الديانات السماوية، وكشف ارهابهم للمدنيين العزل والمصلين الذي يتواجدون في دور العبادة.
كما تدعو التنسيقية كافة المواقع الاخبارية الأردنية وضع ‘بانارات’ خاصة في هذا اليوم نعلن فيها التفافنا جميعا حول المرابطين من أبناء المدينة وحرائرها ووقوفنا صفا واحد الى جانبهم في وجه آلة البطش والعنجهية الصهيونية، وبهذا فقط نكون قد ساهمنا-ولو بشق تمرة- وقمنا بواجبنا من خلال أدواتنا الخاصة في فضح الممارسات الهمجية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي وجيشهم الغاشم, وقطعان المستوطنين بحق أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد في المسجد الأقصى وقبة الصخرة. ولسان حالنا يقول ‘إلا قبلتنا الاولى’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.