أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » فريق غزة الحرة F.G.T يشرع بتنفيذ مشروع الأفق الإعلامي

فريق غزة الحرة F.G.T يشرع بتنفيذ مشروع الأفق الإعلامي

فريق غزة الحرة F.G.T يشرع بتنفيذ مشروع الأفق الإعلامي

 

 

غزة1 غزة2 غزة

 

أطلق فريق غزة الحرة بالتعاون مع مؤسسة بيت الصحافة مشروع إعلامي بعنوان ” الأفق الإعلامي” والذي يستهدف طلبة وخريجى الإعلام من مختلف جامعات قطاع غزة ، حيث يحتوى المشروع على العديد من الدورات والتدريبات والأنشطة الهامة التى تبنى مهاراتهم للخوض فى الميدان الإعلامى ،حيث سيعمل المشروع على تدريب الشباب على إعداد التقارير التلفزيونية والتصوير والإخراج ومونتاج التقارير التلفزيونية ، بحيث يصبح لدى المشارك معلومات وافية تؤهله من الخوص فى أي مجال إعلامي.
وأفتتح اللقاء الاول الاستاذ حكمت يوسف ” ممثلا عن مؤسسة بيت الصحافة” شاكرا فريق غزة الحرة على اطلاقه مثل هذه الدورات التدريبة التي من شأنها تعزيز قدرات الكوادر الاعلامية فى مقتبل حياتهم الاعلامية وعلى ما يبذلونه من جهود دوما من اجل سير العملية الإعلامية ودعم وتمكين الشباب وتطوير مهارتهم وقدراتهم.
ورحبت الأستاذة لينا كراز ” ممثلة عن فريق غزة الحرة” بالضيوف وبالإستاذة المحاضرة مها أبو الكاس مراسلة قناة فرنس ٢٤ ، كما شكرت مؤسسة بيت الصحافة على دعمهم للأنشطة الإعلامية الشبابية ووصفتهم بالحاضنة الإعلامية.
كما وتحدث الأستاذ أحمد الحلبي ” منسق مشروع الأفق الإعلامي” أن الفريق يسعى دوما للعمل من أجل الشباب ومن أجل خلق جيل إعلامي واعي قادر على العمل فى أحلك الظروف ، وشكر الحلبي مؤسسة بيت الصحافة ممثلة بالأستاذ بلال جاد الله على دعمه اللامتناهي فى خدمة الشباب كما يعمل على مد جسور الثقة بين الشباب الإعلاميين.
وأشار الأستاذ شادى الصباغ ” مدير العلاقات العامة فى الفريق” أن الفريق يعمل وسيعمل دوما لعقد العديد مثل هذه المشاريع التى من شأنها تطوير قدرات الشباب وهذا المشروع يعتبر الثالث ولن يكون الأخير ومشاريعنا القادمة ستكون على قطاع غزة والضفة الغربية بالكامل.
F.G.T

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.