أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » مسيرات حاشدة في الأردن نصرة للأقصى) محمد الشرعة _ الأردن دعت الحركة الإسلامية غي الأردن ، إلى المشاركة في مسيرة تنظم اليوم الجمعة، نصرة للمسجد الاقصى، تنطلق من أمام الجامع الحسيني وسط البلد، بعد صلاة الجمعة. وهذه المسيرة التي تحمل عنوان “كلنا للأقصى فداء”، تأتي “استجابة لصرخات الأقصى، ودفاعا عن مسرى رسول الله ورفضا لانتهاكات قطعان الصهاينة للمقدسات وقياما بالواجب تجاه قبلة المسلمين الأولى”. وأعلنت فعاليات عن تنظيم المسيرات التالية يوم الجمعة: 1- في عمان مسيرة مركزية تنظمها الحركة الاسلامية وعدد من الفعاليات الشبابية والشعبية والعشائرية انطلاقا من المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة القادمة باتجاه ساحة النخيل. 2- في اربد مسيرة تنطلق الجمعة من عدة مساجد (الصادق الامين , بلال بن رباح , عمار بن ياسر ) حيث تلتقي المسيرات بعد صلاة الجمعه القادمة على دوار الأقصى شرق المجمع الشمالي. 3- في الزرقاء اعلنت الحركة الاسلامية عن مسيرة حاشدة تنطلق من امام مسجد عمر بن الخطاب. 4- في الكرك وقفة احتجاجية امام مسجد المرج الكبير بمنطقة المرج بعد صلاة الجمعة. 5- في السلط وقفة امام المسجد الكبير بعد صلاة الجمعة. 6- في العقبة وقفة امام مسجد الشريف الحسين بعد صلاة الجمعة. 7- في الطفيلة وقفة امام مسجد الطفيلة ثم مسيرة من امام المسجد بعد صلاة الجمعة. 8- في الرصيفة وقفة من امام مسجد امنة بنت وهب بعد صلاة الجمعة. 9- في الرصيفة ايضا الساعة 5 ونصف وقفة في حي الظاهرية بعد صلاة العصر من يوم غد الجمعة. 10- في معان فعالية خطابية في مسجد معان الكبير بعد صلاة الجمعة.

مسيرات حاشدة في الأردن نصرة للأقصى) محمد الشرعة _ الأردن دعت الحركة الإسلامية غي الأردن ، إلى المشاركة في مسيرة تنظم اليوم الجمعة، نصرة للمسجد الاقصى، تنطلق من أمام الجامع الحسيني وسط البلد، بعد صلاة الجمعة. وهذه المسيرة التي تحمل عنوان “كلنا للأقصى فداء”، تأتي “استجابة لصرخات الأقصى، ودفاعا عن مسرى رسول الله ورفضا لانتهاكات قطعان الصهاينة للمقدسات وقياما بالواجب تجاه قبلة المسلمين الأولى”. وأعلنت فعاليات عن تنظيم المسيرات التالية يوم الجمعة: 1- في عمان مسيرة مركزية تنظمها الحركة الاسلامية وعدد من الفعاليات الشبابية والشعبية والعشائرية انطلاقا من المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة القادمة باتجاه ساحة النخيل. 2- في اربد مسيرة تنطلق الجمعة من عدة مساجد (الصادق الامين , بلال بن رباح , عمار بن ياسر ) حيث تلتقي المسيرات بعد صلاة الجمعه القادمة على دوار الأقصى شرق المجمع الشمالي. 3- في الزرقاء اعلنت الحركة الاسلامية عن مسيرة حاشدة تنطلق من امام مسجد عمر بن الخطاب. 4- في الكرك وقفة احتجاجية امام مسجد المرج الكبير بمنطقة المرج بعد صلاة الجمعة. 5- في السلط وقفة امام المسجد الكبير بعد صلاة الجمعة. 6- في العقبة وقفة امام مسجد الشريف الحسين بعد صلاة الجمعة. 7- في الطفيلة وقفة امام مسجد الطفيلة ثم مسيرة من امام المسجد بعد صلاة الجمعة. 8- في الرصيفة وقفة من امام مسجد امنة بنت وهب بعد صلاة الجمعة. 9- في الرصيفة ايضا الساعة 5 ونصف وقفة في حي الظاهرية بعد صلاة العصر من يوم غد الجمعة. 10- في معان فعالية خطابية في مسجد معان الكبير بعد صلاة الجمعة.

 

(مسيرات حاشدة في الأردن نصرة للأقصى)

محمد الشرعة _ الأردن

=========

اقصى2

دعت الحركة الإسلامية في الأردن ، إلى المشاركة في مسيرة تنظم اليوم الجمعة، نصرة للمسجد الاقصى، تنطلق من أمام الجامع الحسيني وسط البلد، بعد صلاة الجمعة.
وهذه المسيرة التي تحمل عنوان “كلنا للأقصى فداء”، تأتي “استجابة لصرخات الأقصى، ودفاعا عن مسرى رسول الله ورفضا لانتهاكات قطعان الصهاينة للمقدسات وقياما بالواجب تجاه قبلة المسلمين الأولى”.

وأعلنت فعاليات عن تنظيم المسيرات التالية يوم الجمعة:

1- في عمان مسيرة مركزية تنظمها الحركة الاسلامية وعدد من الفعاليات الشبابية والشعبية والعشائرية انطلاقا من المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة القادمة باتجاه ساحة النخيل.

2- في اربد مسيرة تنطلق الجمعة من عدة مساجد (الصادق الامين , بلال بن رباح , عمار بن ياسر ) حيث تلتقي المسيرات بعد صلاة الجمعه القادمة على دوار الأقصى شرق المجمع الشمالي.

3- في الزرقاء اعلنت الحركة الاسلامية عن مسيرة حاشدة تنطلق من امام مسجد عمر بن الخطاب.

4- في الكرك وقفة احتجاجية امام مسجد المرج الكبير بمنطقة المرج بعد صلاة الجمعة.

5- في السلط وقفة امام المسجد الكبير بعد صلاة الجمعة.

6- في العقبة وقفة امام مسجد الشريف الحسين بعد صلاة الجمعة.

7- في الطفيلة وقفة امام مسجد الطفيلة ثم مسيرة من امام المسجد بعد صلاة الجمعة.

8- في الرصيفة وقفة من امام مسجد امنة بنت وهب بعد صلاة الجمعة.

9- في الرصيفة ايضا الساعة 5 ونصف وقفة في حي الظاهرية بعد صلاة العصر من يوم غد الجمعة.

10- في معان فعالية خطابية في مسجد معان الكبير بعد صلاة الجمعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.