أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » موجز لأهم وآخر الأخبار بقلم محمد الشرعة

موجز لأهم وآخر الأخبار بقلم محمد الشرعة

موجز لأهم وآخر الأخبار

12316108_921105771276820_2013368698567850644_n
الرأي العربي / محمد الشرعة

(كيري: تقدم بمحادثات المعارضة السورية بالسعودية)

أكدت واشنطن أن المباحثات التي تستضيفها السعودية بين أطياف المعارضة السورية حققت تقدما، بينما أبدت موسكو استنكارها لاستضافة بعض الفصائل التي تتهمها بالإرهاب، وأعلنت عن لقاء ثلاثي الجمعة في جنيف.

(اختتام قمة الرياض بتأكيد الحل السياسي باليمن وسوريا)

أكد قادة مجلس التعاون الخليجي دعم الحل السياسي في سوريا وفق مبادرة “جنيف1″، وفي اليمن وفق المبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

(إصابة أربعة جنود للاحتلال بعملية طعن )

أربعة جنود إسرائيليين أصيبوا في عملية دعس شمال غرب رام الله في الضفة الغربية، في حين اقتحم اليوم الخميس 72 مستوطنا باحات المسجد الأقصى بالقدس المحتلة.

(مؤسس فيسبوك يدعم المسلمين ويرفض الكراهية)

أكد مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ دعمه للمسلمين في أميركا وحول العالم، وذلك على خلفية تصريحات للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب، التي دعا فيها إلى فرض حظر على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

(كلاي ينتقد تصريحات ترامب المعادية للمسلمين)

انتقد أسطورة الملاكمة السابق الأميركي محمد علي كلاي أمس بطريقة غير مباشرة تصريحات المرشح الجمهوري المحتمل للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، والتي دعا فيها إلى فرض حظر على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

(لاندمارك الإماراتية تسحب منتجات ترامب)

قالت مجموعة لاندمارك الإماراتية إنها ستسحب منتجات دونالد ترامب من متاجرها ردا على دعوة المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأميركية إلى حظر دخول المسلمين الولايات المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.