أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار دولية » الأخبـــــــــــار

الأخبـــــــــــار

ذكرت مصادر فلسطينية، الأحد، أن حريقا دمر منزل الشاهد الرئيسي في الحريق المتعمد الذي أودى بحياة أفراد عائلة دوابشة في قرية دوما الصيف الماضي.

 

تطورات سقوط الطائرة الاماراتية 

أعلنت شركة “فلاي دبي” عن تحطم رحلتها رقم ” FZ981 ” أثناء هبوطها في مطار مدينة روستوف أون دون الروسية ما أسفر عن سقوط ضحايا. في بيان لها : يؤسفنا أن نؤكد أن رحلتنا FZ981 قد تحطمت أثناء هبوطها وأن سقوط ضحايا جراء هذا الحادث المأساوي قد تأكد”.
وأضافت الشركة أن “الطائرة غادرت مطار دبي الدولي في الساعة 18:20 بتوقيت غرينيتش متجهة إلى روستوف أون دون وقد وقع الحادث في روستوف أون دون في الساعة 00.50 بتوقيت غرينتش” ..مشيرة الى ان الشركة تقوم حاليا بجمع معلومات كافية عن الحادث بالسرعة القصوى.وكان مسؤول في وزارة الطوارئ الروسية قد أعلن مقتل جميع ركاب وطاقم الطائرة من طراز “بوينغ 737” والتي كانت تقل 55 راكبا بالاضافة الى طاقم مؤلف من 6 أفراد.وأوضح بيان لوزارة الطوارئ الروسية أن الطائرة ألغت محاولة أولى للهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية قبل أن تسقط أثناء تكرارها المحاولة.
من جانبها ذكرت شبكة تلفزيونات دبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إن وسائل اعلام روسية قالت إن رئيس لجنة التحقيق في حادث تحطم طائرة فلاي دبي شكل فريقا من 50 شخصا للتحقيق في الحادث.
وأضافت أن السلطات الروسية أوضحت أن مطار رستوف سيبقى مغلقا حتى منتصف الليل، وأنه لم يتم العثور على الصندوق الأسود للطائرة حتى الآن.

 

 
أكدت مصادر أمنيةاليوم الأحد، بسقوط قتلى وجرحى في معارك بين قوات الشرعية وميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في منطقة الضباب وجبل هان غربي محافظة تعز.
هذا بعد أن حاولت ميليشيا الحوثي والقوات الموالية لصالح استعادة السيطرة وقطع طريق الضباب الواصل بين مدينتي تعز وعدن.كما ششنت مقاتلات التحالف لدعم الشرعية غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين في جبل هان، فيما استمرت الاشتباكات في محيط مقر اللواء 35 مدرع غربي مدينة تعز.

 

 
طائرات روسية تشن عشرات الغارات الجوية على معاقل المسلحين المتشددين في مدينة تدمر التاريخية والمناطق المحيطة بها، السبت الماضي ،واكد مصدر امني ان 70 غارة استهدفت المدينة الواقعة تحت سيطرة تنظيم “داعش”، دون ورود تقارير عن عدد القتلى والمصابين.

 
علماء روس يعملون على تطوير محرك نووي فريد يتيح الوصول إلى كوكب المريخ خلال 6 أسابيع فقط، مع إمكانية العودة إلى الأرض.ولا تتيح المركبات الفضائية المتوفرة، في الوقت الحالي، إمكانية العودة إلى الأرض، ويرجح أن تستغرق الرحلات على متنها مدة طويلة تصل إلى عام ونصف.ويتيح المحرك النووي الروسي شحن حمولات أكثر على متن المركبات الفضائية، كما يسمح بمرونة أكثر وتغيير في مسارات الرحلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.