أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار عربية » بالصور – انعقاد دورة تدريبية لصناعة الأفلام الوثائقية بجامعة اليرموك في الأردن

بالصور – انعقاد دورة تدريبية لصناعة الأفلام الوثائقية بجامعة اليرموك في الأردن

ms1

صورة جماعية للمشتركين بالدورة التدريبية لصناعة الافلام الوثائقية بجامعة اليرموك

 

بالصور – انعقاد دورة تدريبية لصناعة الأفلام الوثائقية بجامعة اليرموك في الأردن



الرأي العربي .. مصعب حسينات



الأردن – تحت رعاية عميد كلية الإعلام في جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور حاتم العلاونة أقامت شركة النقاء للإنتاج والتوزيع الفني وبالتعاون مع كلية الإعلام وبالتنسيق مع الأستاذة رشا اليعقوب دورة تدريبية مجانية بعنوان صناعة الفلم الوثائقي، و قام بإعطاء الدورة كلاً من المدربين المخرج احمد الفالح، و الأستاذ احمد الرفاعي،على مدار ثلاثة أيام، وتركزت محاور الدورة بالتعريف على آلية صناعة الأفلام الوثائقية، وتعريف الفلم الوثائقي، وكيفية القدرة على البحث عن أفكار تصلح أن تكون مادة لأفلام وثائقية، والتعرف على أقسام الأفلام الوثائقية.
وتخللت الدورة نقاشات قيمة بين الدكاترة والأساتذة والطلاب و المخرج تلتها العديد من التجارب العملية في مجال التصوير وكيفية التعامل مع معدات التصوير الحديثة مما أضاف الى المتدربين الكثير من المعلومات الفنيه في قواعد تصوير الافلام الوثائقية.
وشارك في الدورة كل من الدكتور غالب الشطناوي، والدكتور محمود السماسيري،و الأستاذ يحيى بني عامر، والأستاذة دعاء شكري، ونخبة من طلاب كلية الإعلام.
وتأتي هذة الورشة تكريما الى كلية الإعلام عقب حصولها على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى.
يشار إلى أن كلية الإعلام وشركة النقاء دأبت على عقد العديد من هذه الدورات العلمية والعملية مع مختلف المؤسسات الإعلامية بهدف تمكين الطلبة في مجال الإعلام.

 

ms2 ms3 ms4 ms5 ms6 ms7 ms8 ms9 ms10 ms11 ms12 ms13

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.