الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار عربية » بطولة المسرى الرمضانية الاولى لكرة القدم ( بطولة شهداء الحق )

بطولة المسرى الرمضانية الاولى لكرة القدم ( بطولة شهداء الحق )

بطولة المسرى الرمضانية الاولى لكرة القدم ( بطولة شهداء الحق )

بطولة القدامى 1982
الاربعاء 08-06-2016
بدأت امس مجريات المجموعة الثانية من بطولة المسرى الرمضانية الاولى لكرة القدم ( بطولة القدامى ) بمباراة جمعت بين الاشقاء والاقصى الحرة ، حيث اتسمت المباراة بمتغيرات كثيرة خلال المباراة حيث بدأ فريق الاشقاء بالضغط على مرمى الحارس محمود سلامة مما اسفر عن هدف سريع في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب نصار العمراني والذي راوغ الدفاع ووضع الكرة بزاوية الحارس ومع ذلك بقي فريق الاشقاء كما كان بالضغط القوي عى فريق الاقصى الذي لم يستطع السيطرة على المباراة حيث قام اللاعب الضبع بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة ليزداد الامر تعقيدا على فريق الاقصى .
وبعد ذلك قام فريق الاقصى بالعديد من التغيرات التي ساعدت عن هدف بالخطا من حارس مرمى الاشقاء حابس المشاقبة في الدقيقة الثامنة مما جعل الملعب متوازن بعض الشيء من الفريقين الذين حاولا دخول منطقة الاخر والذي نجح بها فريق الاقصى بتسديدة قوية من اللاعب رافت ماجد في الدقيقة 13 معلنا الهداف الثاني والتعادل لفريقه .
ومع تسديدات اللاعب رافت ماجد العديدة في الدقائق الاخيرة الا ان تالق حارس مرمى الاشقاء حابس قام بالتصدي للعديد من الفرص والتسديدات القوية .
وفي الشوط الثاني حال فريق الاقصى السيطرة على المباراة بتسديدة من رافت ماجد في الدقيقة الرابعة لكن خرجت الكرة خارج الخشبات الثلاث وقام بعدها نفس اللاعب بالدقيقة الخامسة محرزا هدف التقدم وتغير مجريات اللعب لفريق الاقصى ليتقدم 3-2 ، ولكن محاولات قائد الاشقاء اللاعب ناصر بسيلي بتسديدة قوية خرجت بعيدا عن مرمى محمود سلامة .
ليرد عليه رافت ماجد بتسديدة بعيدة عن مرمى الحارس حابس ، وبعد ذلك حاول فريق الاشقاء السيطرة على المباراة لكن خشونة لاعبيه بعض الشيء اسفرت عن بطاقة صفراء للاعب غازي المساعيد في الدقيقة 14 ، ليرد عليه لاعب الاقصى بشار رضوان ببطاقة صفراء اخرى ، ليهدا وتيرة اللعب وتنتهي المباراة بفوز فريق الاقصى على فريق الاشقاء 3-2 .
مثل فريق الاقصى الحرة :
محمود سلامة ( حارس مرمى ) ، شادي محمود ، مازن عبد الرحمن ، سليم محمد ، لؤي الكيلاني ، محمد سلامة ،بشار رضوان ، احمد حسن محمد ، رافت ماجد .
مثل فريق الاشقاء :
حابس المشاقبة (حارس مرمى) ، ناصر بسيلي ، محمد صالح ، حازم عبد الله، ايمن كسابرة ، وليد احمد ، غازي المساعيد ، الضبع موهوب ، نصار فرج ، احمد علي .
طاقم الحكام :
حكم الساحة : شاهر العطوي .
حكم المساعد : فرج النجار.
الحكم الثالث : محمد هلال .
مراقب المباراة : احمد ابو محفوظ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.