أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار عربية » جامعة الغرير تفوز للسنة الثانية على التوالي بأفضل ابتكار في جائزة حمدان للطالب .الفلسطيني «رامي صلاحات»تقرير سلام الصباغ …

جامعة الغرير تفوز للسنة الثانية على التوالي بأفضل ابتكار في جائزة حمدان للطالب .الفلسطيني «رامي صلاحات»تقرير سلام الصباغ …

أفضل إبتكار علمي لعام 2017

جامعة الغرير تفوز للسنة الثانية على التوالي بأفضل ابتكار في جائزة حمدان للطالب .الفلسطيني «رامي صلاحات»

عشرات الإنجازات سجّلها الشباب الفلسطيني منذ بداية العام الجاري على الصعيدين العربي والعالمي وفي كافة المجالات العلمية والأدبية والرياضية..
ومن تلك الإنجازات ما حقّقه الطالب الفلسطيني رامي صلاحات، قبل ايام بعد أن حصد جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في فئة “أفضل إبتكار علمي لعام 2017”.
صلاحات الذي يدرس في جامعة الغرير في دبي حصد الجائزة للعام الثاني على التوالي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة فبعد أن نال جائزة 2016 بفئة أفضل اختراع عن ابتكاره التقني الجديد لتحليل ومعالجة المستندات الالكترونية والمطبوعة، تمكن بعدها من إعداد ابتكارٍ جديد يتمثل في نظام أمن المعلومات الذكي (Smart Security System “Triple S”).
ويعدّ نظام أمن المعلومات الذكيّ ابتكار تقنيّ جديد يقوم بمنع مجرمي الانترنت “Cyber Criminals” من إختراق التطبيقات والخدمات القائمة على الشبكة المعلوماتية. ويعتبر عموداً جديداً وأساسياً في مجال أمن المعلومات حيث يوفر الحماية القصوى والثقة الأمنية “Cyber Trust”، خصوصا للتطبيقات الحساسة، مثل الخدمات البنكية الإلكترونية والخدمات الحكومية.
وستتيح التقنيات المبتكرة في النظام المجال أمام مختلف الفئات الأكاديمية والمهنية من استخدامه في العديد من الأغراض مثل حماية المعلومات والبيانات الحساسة لدى الشركات والمنظمات المحلية والدولية، وإعاقة او إيقاف مجرمي الانترنت والروبوتات من الهجوم الإلكتروني.
تقرير :سلام الصباغ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.