أخر المستجدات
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار عربية » الأخبـــــــار 

الأخبـــــــار 

 
أصيب شابان بالرصاص الحي صباح اليوم الخميس،نتج عنه اصابات متوسطة خلال مواجهات اندلعت بين عدد من الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية بيت ريما شمال رام الله بالضفة المحتلة. كمااعتقل الأسير منذ 16 شهرا لدى الاحتلال الصهيوني المحرر مجاهد خضر الريماوي، بعد مداهمة منزله في القرية، وتفتيشه.
 
جرافات الاحتلال قامت فجر اليوم الخميس وتحت حراسة مشددة من الجيش الإسرائيلي ، بهدم منشآت زراعية في منطقة “المهلهل” في الجهة الشرقية من قرية نعلين غرب محافظة رام الله والبيرة.
ومن جهة اخرى صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن “اسرائيل وحماس لا ترغبان في تصعيد الاوضاع”.
 
 
ققتل جندي اسرائيلي وأصيب شاب هو ممدوح يوف عمرو من قرية المجد غرب دورا بالخليل.
فلسطيني خلال عملية طعن نفذها الشاب على مفترق مستوطنات غوش عتصيون شمالي الخليل بالضفة الغربية امس الاربعاء.
 
 
 
أكد البيت الأبيض، الأربعاء، توصل الولايات المتحدة والصين إلى اتفاق بشأن مسودة قرار يوسع عقوبات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة على كوريا الشمالية بشأن تجاربها النووية.
 
 
وافقت اللجنة القضائية في مجلس النواب الأميركي على مشروع قانون يعتبر جماعة الإخوان تنظيم إرهابي، وأمهلت وزارة الخارجية الأميركية 60 يوما لتحديد موقفها بشأن وضع الجماعة على لائحة الإرهاب.
 
سجلت أسعار النفط انخفاضا جديدا في آسيا، الخميس، بعد ارتفاعها أمس، بينما يشكك المستثمرون بقدرات منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) على تسوية مشكلة العرض المفرط.
 
 
 
قال مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي “أف بي آي” إن رسائل البريد الإلكتروني المخادع أو المضللة التي يستهدف بها المجرمون حسابات البريد الإلكتروني للمدراء التنفيذيين كلفت قطاع الأعمال حول العالم أكثر من ملياري دوري وذلك خلال عامين فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.